الفريق الوطني الجزائري
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Enatio10

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الفريق الوطني الجزائري
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Enatio10
الفريق الوطني الجزائري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
»  حصريا وعلى هامش المهرجان : إصنع موسيقاك بنفسك Magix Music Maker Premium 16
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1الجمعة يناير 13, 2012 6:19 am من طرف hassa

» ادخل اسمك و شوف صورتك
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1السبت أبريل 02, 2011 3:10 pm من طرف sofiane

» قائمة المدرب الجديد
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 13, 2010 10:20 am من طرف yebda__naider

» القسم الثاني محترف ( نتائج ج1) : بداية قوية ” للميلاحة ” و الموك ”
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 24, 2010 5:21 pm من طرف Admin

»  أجمل النكت من لا يضحك فهو مريييض نفسيااااااا
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 31, 2010 9:05 am من طرف rofia

» نكت نادرة والله تموت بالضحك
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 31, 2010 9:02 am من طرف rofia

»  أغرب جريمة قتل حصلت في تاريخ البشريه hhhhhhhhhhh
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 31, 2010 8:55 am من طرف rofia

» تخلي البنات تحب
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 31, 2010 8:47 am من طرف rofia

»  °l||l اعيش لحبك l||l° ..........
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1الجمعة أغسطس 20, 2010 4:18 am من طرف yebda__naider

» طافر يسجل ضد الأنجليز و يبتعد شيئا فشيئا عن المنتخب الجزائري
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1الأحد يوليو 25, 2010 11:55 am من طرف Admin

» سكران في اختبار النحو
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1السبت يوليو 24, 2010 1:31 pm من طرف Admin

» ما رايك في قرار الابقاء على الشيخ سعدان
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1الإثنين يوليو 19, 2010 6:14 am من طرف Admin

» اعدة بيانات الايميلات ,,, كيفية اضافتها على القاعدة الحالية ؟
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1الإثنين يوليو 19, 2010 6:06 am من طرف Admin

» كل ما يجب معرفته عن الفلاش ديسك
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1السبت يوليو 17, 2010 2:10 pm من طرف khouloud ob

»  المراة حسب مراحل عمرها
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Icon_minitime1السبت يوليو 17, 2010 7:22 am من طرف rofia

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 618
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' I_vote_rcapبوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' I_voting_barبوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' I_vote_lcap 
yebda__naider - 385
بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' I_vote_rcapبوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' I_voting_barبوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' I_vote_lcap 
merouane - 194
khouloud ob - 188
rofia - 127
كريم مطمور - 67
Ayoub ESS - 50
sofiane - 28
Amine - 27
ANIS - 24

بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني'' Pageviews=1
عدد الزوار
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 75 بتاريخ الجمعة ديسمبر 06, 2019 9:15 pm

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني''

هام بوقرة''سنذهب بعيدا في المونديال وأنا واثق من العودة القوية لمغني وبلحاج وزياني''

مُساهمة من طرف khouloud ob الأحد مايو 02, 2010 8:11 am

انفردت ''الخبر'' بمدافع المنتخب الوطني على هامش إمضائه لعقد إشهاري مع شركة ''سلام إلترونيكس'' للحديث معه حول الموسم المميز الذي قضاه مع فريقه الأسكتلندي غلاسكو رانجيرز، وكذا استعداداته للتحضيرات التي سيخوضها مع الخضر تحسبا لمونديال جنوب إفريقيا، حيث حملت تصريحات ''الماجيك'' تفاؤلا كبيرا سواء فيما يتعلق بالمشاركة الوطنية في المونديال أو بشأن زملائه المصابين. كما تطرق إلى وجهته القادمة بعدما تضاربت الأخبار حول مستقبله الكروي.
هنيئا على لقب البطولة الذي توجت به الأحد الماضي مع فريقك غلاسكو رانجيرز، ما تعليقك على هذا الإنجاز؟
فرحتي تكاد لا توصف، لأنني توجت بأربعة ألقاب في موسمين، وهذا إنجاز كبير سيكون بمثابة حافز كبير بالنسبة لي قبل التنقل إلى جنوب إفريقيا والمشاركة في المونديال. ويمكن القول أن الهدف الذي سطرته مع فريقي رانجيرز قد تحقق ولم يبق لي سوى التفكير في المنتخب الوطني والمشاركة في المونديال بكامل إمكانياتي، فلم يبق يفصلنا عن تربص سويسرا سوى بضعة أيام فقط، وأتمنى أن تجري تحضيراتنا في أحسن الظروف.
لم تشارك في مباراة الأحد الماضي.. فهل عاودتك الإصابة؟
أبدا، كنت أعاني من بعض الآلام فقط على مستوى عضلة الساق وفضلت عدم المغامرة وسأعود إلى أجواء التدريبات مع فريقي بصفة عادية.
على ذكر التربص التحضيري والظروف التي تحضّرون فيها للمونديال، ألست قلقا بشأن وضعية رفقائك المصابين والذين يفتقدون لجو المنافسة منذ مدة؟
أعلم أن هذا الموضوع يشغل بال كل الجزائريين خاصة وأننا على مشارف المونديال، ولكنني صراحة لست قلقا بشأن هذا الجانب لأن اللاعبين المصابين سيسترجعون كامل إمكانياتهم في ظرف قياسي بفضل العلاج المتطور المتواجد في مركز'' اسبيتار'' بقطر، وتفاجأت بالإمكانيات التي يملكها هذا المركز. ولهذا أنا واثق من أن بوعزة وبلحاج سيعودان بقوة، شأنهما في ذلك شأن مراد مغني الذي تحدثت معه هاتفيا، وفي كل مرة يبدي لي رغبة قوية في العودة السريعة إلى الميادين والمشاركة معنا في المونديال.
وماذا عن العناصر التي تعاني نقص المنافسة على غرار زياني الذي يعاني التهميش مع فريقه فولسبورغ الألماني؟
زياني لديه شخصية قوية وأنا متأكد أن نقص المنافسة وتهميشه في فريقه لن يؤثر على مشاركته في المونديال، لأنه قطعة أساسية في المنتخب ولديه شخصية قوية تسمح له بتحمّل الصعاب وتخطي كل العقبات، ولن يدخر أي جهد في الدفاع عن الألوان الوطنية في المونديال، وسيكون جاهزا للموعد الأول ضد سلوفينيا مثلما هو الحال لبقية العناصر، ففريقنا بحاجة إلى جميع اللاعبين خاصة الركائز الذين ساهموا في تأهلنا إلى المونديال، وقطع مشوارا مشرفا في منافسة كأس أمم إفريقيا بأنغولا. واطمئن جمهورنا أننا سنكون في الموعد ويجب أن نحافظ على روح التضامن التي كانت تسود المنتخب طوال التصفيات وفي دورة أنغولا.
هل لديك فكرة عن القائمة المعنية بتربص سويسرا؟
لست منشغلا بهذا الموضوع كثيرا، لأن ذلك من صلاحية المدرب الوطني الذي يرى من هو مؤهل للدفاع عن المنتخب الوطني وكل الشعب الجزائري يضع ثقته في المدرب سعدان ونحن اللاعبون أيضا. ومهما كان عدد العناصر الجديدة التي ستلتحق بنا فسنرحب بها ونساعدها على التأقلم بسرعة ونبقى دائما أسرة واحدة.
هل تتوقع إحداث المفاجأة في فوج يضم المنتخب الإنجليزي والأمريكي والسلوفيني؟
معنوياتي جد مرتفعة، بعد تتويجي باللقب الرابع مع رانجيرز ومتشوق لمواصلة الإنجازات مع المنتخب الوطني، لكنني لا أقول أننا سنلعب المونديال من أجل الظفر بكأس العالم، ولكن سنعمل جاهدين من أجل الذهاب بعيدا في هذا الموعد العالمي، وعلينا أن نسيّر مباراة تلو الأخرى، فيجب أن نفكر في سلوفينيا أولا قبل الحديث عن لقاء أمريكا وإنجلترا. وتسجيل نتيجة إيجابية في المباراة الأولى ضروري جدا حتى نكسب الثقة في النفس ويعطينا ذلك حافزا معنويا كبيرا، والتأهل إلى الدور القادم ليس مفاجأة لأننا لن ننتقل إلى جنوب إفريقيا بثوب الضحية، بل سنكافح من أجل إعادة رسم الفرحة في وجوه الجزائريين.
هل ستلتحق بالخضر في اليوم الأول من التربص؟
بالتأكيد، لأن آخر مباراة لي مع نادي غلاسكو رانجيرز يوم التاسع من شهر ماي القادم، ورغم أننا توّجنا بلقب البطولة، إلا أنه ينتظرنا لقاء واعد وقوي ضد الغريم نادي ''سالتيك''، وأريد الفوز عليه مرة أخرى. وفي نهاية الموسم سأهدي القميص لأنصار غلاسكو الذين ساندوني ويكنّون لي محبة كبيرة.
صنعت الحدث في أغلب وسائل الإعلام الأوروبية التي تحدثت بإطناب عن مغادرتك لنادي غلاسكو بعد العروض العديدة التي وصلتك.. ما هو تعليقك؟
لازلت متعاقدا مع رانجيرز لموسمين آخرين، ولم أصرح يوما أنني قررت تغيير الأجواء لأنني ألعب في ناد كبير وطموح يلعب الأدوار الأولى في البطولة الأسكتلندية، ويشارك في أقوى منافسة أوروبية، وهو ما جعلني أشعر بالارتياح في هذا النادي، ولكن وكيل أعمالي يتكفل بدراسة العروض التي تصلني وإذا تلقيت عرضا جادا فسأتحدث مع مسؤولي رانجيرز في هذا الموضوع، ولو أنني في الوقت الراهن أفكر في المونديال وضمان مشاركة مشرفة.
khouloud ob
khouloud ob
مشرف
مشرف

- مواضيع مماثلة