الفريق الوطني الجزائري
كأس افريقيا للاعبين المحليين: المنتخب الوطني يواصل تحضيراته تحسبا لمواجهة نظيره الليبي Enatio10

كأس افريقيا للاعبين المحليين: المنتخب الوطني يواصل تحضيراته تحسبا لمواجهة نظيره الليبي

اذهب الى الأسفل

كأس افريقيا للاعبين المحليين: المنتخب الوطني يواصل تحضيراته تحسبا لمواجهة نظيره الليبي Empty كأس افريقيا للاعبين المحليين: المنتخب الوطني يواصل تحضيراته تحسبا لمواجهة نظيره الليبي

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء مارس 10, 2010 9:42 am

تواصل التشكيلة الوطنية للاعبين المحليين بقيادة المدرب عبد الحق بن شيخة تحضيراتها تحسبا للمواجهة التي تجمعها بالمنتخب الليبي بعد اربعة ايام(يوم السبت المقبل) بملعب القليعة في اطار تصفيات كاس افريقيا للاعبين المحليين 2011.
فالمنتخب الوطني الجزائري الذي تفوق في المقابلة الودية التي جمعته يوم الاربعاء المنصرم بمنتخب ليشتنشتاين (4-0) سيحرص على تحقيق نتيجة طيبة في أول خرجة له بالديار امام منافسه الليبي. وكان رفاق اللاعب لزهر حاج عيسى (وفاق سطيف) قد شرعوا منذ يوم الاحد الماضي في القيام بتربص مغلق يستمر الى غاية مواجهة المنتخب الليبي.
وقد أجرى الخضر صبيحة اليوم الثلاثاء حصة تدريبية بملعب الابيار بتعداد كامل باستثناء مهاجم فريق شباب بلوزداد يوسف صايبي الذي سيغيب عن هذه المواجهة بسبب الاصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ. وبخضوص الفريق المنافس اكد عبد الحق بن شيخة ان المنتخب الليبي يبقى منافسا قويا يتعين على اشباله التعامل معه بحذر ويقظة. “هذه التشكيلة تركت عندي انطباعا جيدا في المقابلة التي جمعتها بالمنتخب المالي (2-1) لقد تاكدت اننا سنواجه فريقا متماسكا فبعد كل ما شاهدته أصبحت متيقنا ان المواجهة ستكون صعبة” على حد تاكيد مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين. فقبل اربعة ايام من هذه المقابلة التي يمكنها ان تفتح الابواب للفريق للذهاب الى نهائيات كاس افريقيا للاعبين المحليين المقررة لعام 2011 بالسودان ينوي المدرب الوطني دراسة طريقة لعب المنافس بشكل دقيق من اجل تسطير احسن طريقة لمواجهة المنافس الليبي.
وتحسبا لهذه المقابلة وجه المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة الدعوة ل21 لاعبا وفي هذه القائمة وجه المدرب الدعوة لثلاثة عناصر من الفريق الوطني الاول ويتعلق الامر بكل من زماموش محمد لمين و بابوش محمد رضا (مولودية الجزائر) و مدافع وفاق سطيف (عبد القادر العيفاوي). وتجدر الاشارة الى ان المدرب الوطني للاعبين المحليين عبد الحق بن شيخة سيعقد يوم غد الأربعاء ندوة صحفية بقاعة المحاضرات التابعة للمركز الاولمبي محمد بوضياف ابتداء من الساعة ال 00ر11سا.
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 618
نقاط : 5095
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 27

http://sofiane.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى