الفريق الوطني الجزائري
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Enatio10
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
»  حصريا وعلى هامش المهرجان : إصنع موسيقاك بنفسك Magix Music Maker Premium 16
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1الجمعة يناير 13, 2012 6:19 am من طرف hassa

» ادخل اسمك و شوف صورتك
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1السبت أبريل 02, 2011 3:10 pm من طرف sofiane

» قائمة المدرب الجديد
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 13, 2010 10:20 am من طرف yebda__naider

» القسم الثاني محترف ( نتائج ج1) : بداية قوية ” للميلاحة ” و الموك ”
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 24, 2010 5:21 pm من طرف Admin

»  أجمل النكت من لا يضحك فهو مريييض نفسيااااااا
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 31, 2010 9:05 am من طرف rofia

» نكت نادرة والله تموت بالضحك
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 31, 2010 9:02 am من طرف rofia

»  أغرب جريمة قتل حصلت في تاريخ البشريه hhhhhhhhhhh
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 31, 2010 8:55 am من طرف rofia

» تخلي البنات تحب
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 31, 2010 8:47 am من طرف rofia

»  °l||l اعيش لحبك l||l° ..........
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1الجمعة أغسطس 20, 2010 4:18 am من طرف yebda__naider

» طافر يسجل ضد الأنجليز و يبتعد شيئا فشيئا عن المنتخب الجزائري
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1الأحد يوليو 25, 2010 11:55 am من طرف Admin

» سكران في اختبار النحو
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1السبت يوليو 24, 2010 1:31 pm من طرف Admin

» ما رايك في قرار الابقاء على الشيخ سعدان
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1الإثنين يوليو 19, 2010 6:14 am من طرف Admin

» اعدة بيانات الايميلات ,,, كيفية اضافتها على القاعدة الحالية ؟
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1الإثنين يوليو 19, 2010 6:06 am من طرف Admin

» كل ما يجب معرفته عن الفلاش ديسك
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1السبت يوليو 17, 2010 2:10 pm من طرف khouloud ob

»  المراة حسب مراحل عمرها
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon_minitime1السبت يوليو 17, 2010 7:22 am من طرف rofia

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 618
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_rcapالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_voting_barالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_lcap 
yebda__naider - 385
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_rcapالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_voting_barالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_lcap 
merouane - 194
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_rcapالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_voting_barالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_lcap 
khouloud ob - 188
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_rcapالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_voting_barالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_lcap 
rofia - 127
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_rcapالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_voting_barالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_lcap 
كريم مطمور - 67
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_rcapالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_voting_barالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_lcap 
Ayoub ESS - 50
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_rcapالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_voting_barالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_lcap 
sofiane - 28
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_rcapالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_voting_barالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_lcap 
Amine - 27
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_rcapالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_voting_barالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_lcap 
ANIS - 24
الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_rcapالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_voting_barالرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ I_vote_lcap 

الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Pageviews=1
عدد الزوار
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الإثنين أكتوبر 18, 2010 2:15 pm

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner


الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟

اذهب الى الأسفل

الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Empty الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟

مُساهمة من طرف Admin في الخميس فبراير 04, 2010 10:59 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على نعمة الإسلام
الحمد لله على نعمة الجنسية الجزائرية
أما بعد رجال المنتدى
السلام عليكم :






2009-2010


لست اقصد بها السنة الدراسية لكنها السنة الرياضية التي اعادت الجزائر إلى مكانها الطبيعي و التي وصل فيها المنتخب الجزائري الى المونديال اين لا مكان لصغار اللعبة فيه ولا مكان للحكم الضعيف البائع ذمته ولا مكان لقنوات تبث مسلسلا مرة فيه قذف و مرة شماته مسلسل انتجوه بانفسهم و اطلقوا عليه الرعب الأخضر





عاد الرعب الأخضر الى مخيلة قارة افريقيا بعدما ظوا انهم انتهوا منه يوم زيغنشور 92 لكنه منذ ذلك الحين لم يكف عن بعث اشارات انه مازال حيا لكن بعد عدم التاهل مرتين الى الكان أبنوه و اقاموا الوضيمة عليه غير ان الرعب الأخضر عاد مرة ليقوم من قبره الافتراضي و ياتي على البر و البحر و الجو ليطير الى جوهانسبورغ مكانه الحقيقي مكان الاقوياء





عاد الرعب الأخضر و بنفس الحالة التي كان عليها يلاقي في افريقيا العرقله و في العالم الثناء عاد الرعب الاخضر و للاسف عادت معه كرة افريقيا للحضيض تحكيميا ، دوما كان التحكيم سببا في قطع التتويجات علينا كما قطعه علينا هذه المرة بشهادة عمالقة الكرة العالمية لا عمالقة الاعلام العربي و فرق كبير بين ليزارازو و جمال الشريف و من جادلني في هذا فهو احمق لا يستحق المجادله





عاد الرعب الاخضر و للاسف مازال مخططات حياتو تحاول ضربه في الصميم كالعاده حياتو الذي يزور الدول الافريقية كلها الا الجزائر و حتى في نهائيات كاس الكاف التي كانت تتوج بها شبيبة القبائل تباعا لم يات حياتو رئيس الاتحاد الافريقي بينما تنقل الى تونس و بقية البلدان و السبب واضح حياتو ضد الجزائر دوما ولذلك عين كوفي كوجيا المعروف بنذالته الكروية حكما





للاسف كان البعض يعتقد ان الرعب الاخضر انتهى بانتهاء موقعه كوفي كوجيا لكن للاسف القارةالافريقية مجبرة على متابعة الرعب الاخضر في جوهانسبورغ و سيكشف حياتو ويفضج كوجيا حينما نلاقي سلوفينيا و انجلتر وامريكا و سيتضح من كان اولى بكاس افريقيا من ضمن ال 16 منتخبا لولا اننا رعب اخضر وسيشهد الجميع رقي الاداء الجزائري الذي اتضح في اونغولا و لم يره الا ذو القلب الاعمى و سينتظر الجميع انهزامنا باقسى النتائج كي يطلق العنان لشماتته لكنه معذور فان انهزمنا بتلك النتيجة سيطمئن قلبه على وفاة الرعب الاخضر الذي لن يموت ان شاء الله



المهم المونديال هو مكان لقاء اقوياء اللعبة العالمية ولجزائر تاهلت الى المونديال رغم بعض العوائق المبهمة كتعمد فريق رواندا السقوط و النتيجة هي انهم منهزمون ؟؟؟؟؟؟ و رغم ان الحكم الغيني لتلك المقابلة الغى هدفين و رغم الطوبتين التي تلقاهما حليش و لموشية و رغم الهدف الاخير قبل المباراة الفاصلة كان غير شرعي لكن حينما استعد الجزائريون لكل شيء كانت النتيجة اننا في المونديال ، حينما يكون كل العالم يتفرج فيك و يشاهدك وانت تقارع كبار المعمورة اين لا مكان للفضائح التحكيمية، و لا لبيع الذمم ، ومن لم يتحمل رؤية مسلسل الرعب الاخضر فليمزق بطاقته البرتقالية الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon
و لقب اللعب بشرف اعظم من كل القاب الدنيا ولو كانت كاس العالم الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon
و التاريخ لن يستطيع ستر الفضيحة الى الأبد و كما يقول المثل المغربي الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon
''ريحة الكتان كتكبر وتبان'' الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Icon
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 618
نقاط : 5097
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 27

http://sofiane.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟ Empty رد: الرعب الأخضر جديد المسلسلات العربية - بقلم ؟؟

مُساهمة من طرف merouane في الأربعاء فبراير 17, 2010 3:30 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووور على الموضوع
merouane
merouane
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 194
نقاط : 3824
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 27
الموقع : في الجنة إن شاء الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى