الفريق الوطني الجزائري
الجزائر تهزم الإمارات وديا في ألمانيا استعدادا لكأس العالم 2010 + التفاصيل Enatio10

الجزائر تهزم الإمارات وديا في ألمانيا استعدادا لكأس العالم 2010 + التفاصيل

اذهب الى الأسفل

الجزائر تهزم الإمارات وديا في ألمانيا استعدادا لكأس العالم 2010 + التفاصيل Empty الجزائر تهزم الإمارات وديا في ألمانيا استعدادا لكأس العالم 2010 + التفاصيل

مُساهمة من طرف Admin في السبت يونيو 05, 2010 2:29 pm

الجزائر تهزم الإمارات وديا في ألمانيا استعدادا لكأس العالم 2010 + التفاصيل Icon_blank
سجل كريم زياني هدفا قاد به المنتخب الجزائري إلى الفوز على نظيره الإماراتي في المباراة الودية التي أقيمت اليوم السبت بملعب مدينة فورث الألمانية ضمن استعدادات المنتخب الجزائري لخوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ورغم الضغط الهجومي المتواصل للمنتخب الجزائري والخطورة الكبيرة التي شكلها على المرمى الإماراتي تأخر هدف المباراة إلى الدقيقة 51 وسجله كريم زياني من ضربة جزاء .

ووعد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري بالظهور بمستو أفضل خلال نهائيات كأس العالم.

وقال سعدان في تصريح نقلته الإذاعة الجزائرية عقب المباراة إن المنتخب سيظهر بمستوى أفضل في المونديال خاصة بعودة لاعب خط الوسط حسان يبدة الذي لم يشارك في مباراة اليوم بسبب الإصابة.

ووصف سعدان المنتخب الإماراتي بأنه فريق قوي خلق صعوبات لفريقه سواء في الدفاع أو الهجوم مؤكدا أن النتيجة لم تكن تهمه بقدر ما كان يهمه أداء اللاعبين ومدى جاهزيتهم.

وسيطر المنتخب الإماراتي على مجريات اللعب في الدقائق الأولى لكنه لم يتمكن من تشكيل خطورة كبيرة على شباك فوزي شاوشي حارس مرمى المنتخب الجزائري.

وبعدها بدأ المنتخب الجزائري يسيطر على مجريات اللعب وحاصر الفريق الإماراتي في وسط ملعبه لدقائق لكن الدفاع الإماراتي لم يسمح بخطورة حقيقية تهدد مرماه.

وتألق كريم زياني في صفوف المنتخب الجزائري وانطلق من الناحية اليسرى في الدقيقة 19 ومرر عرضية رائعة إلى مجيد بوقرة لكنه سدد الكرة بدون تركيز ليشتتها الدفاع.

وكاد المنتخب الجزائري أن يتقدم في الدقيقة 28 عندما مرر بوقرة كرة طولية إلى عبد القادر غزال الذي قابلها بتسديدة برأسه لكنها مرت فوق العارضة مباشرة.

وشكل كريم زياني وكريم مطمور ومجيد بوقرة وغزال خطورة كبيرة على شباك علي حسين حارس مرمى المنتخب الإماراتي خلال الشوط الأول.

وفي الدقيقة 37 راوغ كريم زياني الدفاع الإماراتي ببراعة ثم سدد كرة قوية اصطدمت بساق أحد مدافعي الإمارات ثم وصلت إلى غزال الذي أخفق في استغلال غياب الرقابة عنه وسدد الكرة إلى خارج الشباك.

وواصل المنتخب الجزائري ضغطه الهجومي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكنه لم ينجح في هز شباك نظيره الإماراتي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني حصل المنتخب الجزائري على ضربة جزاء تقدم كريم زياني لتنفيذها مسجلا منها هدف التقدم 1/1 .

ولم يختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني حيث واصل المنتخب الجزائري إهدار الفرص كما أهدر المنتخب الإماراتي أكثر من فرصة حقيقية لإدراك التعادل ، لتنتهي المباراة بفوز الجزائر 1/صفر.

وسيتنافس المنتخب الجزائري في الدور الأول بكأس العالم ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات إنجلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا.

واش رايكم فيهم
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 618
نقاط : 5095
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 27

http://sofiane.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى