الفريق الوطني الجزائري
بوعزة  لن  يشارك  في  المونديال Enatio10

بوعزة لن يشارك في المونديال

اذهب الى الأسفل

عاجل بوعزة لن يشارك في المونديال

مُساهمة من طرف khouloud ob في الأحد مايو 02, 2010 7:33 am

كشفت مصادر موثوقة للشروق أن رابح سعدان سيجتمع اليوم وغدا مع مساعديه لضبط قائمة اللاعبين التي سترفع للفيفا في الرابع من ماي الجاري .

وأكدت مصادرنا أن رابح سعدان قرر إسقاط اسم عامر بوعزة من قائمة اللاعبين الذين سيتنقلون للتربص في سويسرا بداية من الثالث عشر من الشهر الجاري .
وقالت مصادرنا أن سعدان وبعد ضمانه لخدمات الثنائي بودبوز وخادير قرر الاستغناء عن بوعزة الذي قال بأنه لم يعد يدخل ضمن خططه التكتيكية .
وإضافة إلى بوعزة الذي سيجبر على مشاهدة نهائيات كأس العالم عبر الشاشة فإن قديورة قد يلقى نفس المصير، حيث لم يتحدد بعد مصيره وسينتظر إلى غاية اجتماع سعدان ورئيس الفاف يوم الاثنين .

مواجهة المحليين في ليبيا أسقطت اسم سيدريك
ورغم أن اسم حارس شبيبة بجاية سي محمد سيدريك كان مرشحا ليكون رابع حارس رفقة شاوشي، قواوي، زماموش، إلا أن المستوى المتواضع الذي ظهر به في مواجهة العودة التي جمعت منتخب المحليين ومنتخب ليبيا بطرابلس غيرت من وجهة نظر رابح سعدان الذي قرر منح الأفضلية لحارس شباب بلوزداد نسيم أوسرير .
وسيتنقل أوسرير رفقة الحراس الثلاثة الآخرين إلى كرانس مونتانا ليحدد بعد ذلك مدرب حراس الخضر الثلاثي الذي سيتنقل إلى جنوب افريقيا .

لموشية في قائمة الانتظار
وقرر رابح سعدان مثلما انفردنا به سابقا، وضع اسم خالد لموشية ضمن قائمة الثلاثين لاعبا التي سترسل إلى الفيفا ليبقي بذلك على أمل نقله للمشاركة في مونديال جنوب افريقيا .
وحسب مصادرنا فإن مشاركة لموشية في المونديال مرتبطة بالحالة الصحية لباقي اللاعبين الذين ينشطون في خط الوسط الدفاعي، فإصابة أي عنصر تعني مشاركة لاعب وفاق سطيف في مونديال جنوب افريقيا .

ستة لاعبين جدد فقط
وبعد دراسة ملفات كل العناصر التي تم معاينتها في وقت مضى من طرف مساعدي رابح سعدان، تقرر اختيار ستة لاعبين فقط لمرافقة الطاقم الفني إلى سويسرا وبعدها إلى جنوب افريقيا .
وجاءت أسماء كل من مصباح جمال "ليتشي الايطالي"، حبيب بلعيد "بولوني سير مير الفرنسي"، رياض بودبوز "سوشو الفرنسي"، فؤاد خادير "فالنسيان الفرنسي"، محمد شاقوري "شارل لوروا الفرنسي"، عدلان قديورة "والفر هامبتن الانجليزي" في أولويات رابح سعدان، حيث سيعلن عن تواجدها في قائمة الثلاثين يوم الثلاثاء .
وان كان الرباعي بودبوز، خادير، بلعيد ومصباح قد ضمنوا أماكن في قائمة الـ23 فإن الثنائي شاقوري وقديورة مازال الجدل قائما في إمكانية نقله إلى بلد منديلا .

مجاني وسلطاني وشرفة بعد المونديال
وإن كان سعدان قد وضع ستة لاعبين في قائمته التي سترسل إلى الفيفا فإنه احتفظ ببعض الأسماء لاستدعائها إلى المنتخب بعد المونديال .
وسيكون الثلاثي كريم سلطاني، وليد شرفة، كارل مجاني، مجبرين على انتظار نهاية المونديال لتقمص ألوان الخضر .
وعن أسباب إبعاد هذا الثلاثي من قائمة الثلاثين، قال مصدر قريب من المدرب الوطني أن عملية معاينتهم جاءت متأخرة وبأن الفاف تعمل على تأهيلهم للعب للجزائر بعد المونديال .

سعدان سيعلن عن قائمة الثلاثين والملتحقين بسويسرا
وسيعلن رابح سعدان بعد غد الثلاثاء عن قائمة الثلاثين لاعبا التي سترسل إلى الفيفا، كما تنص قوانين هيئة بلاتير، كما انه سيلعن عن قائمة من 27 أو 28 لاعبا التي ستتنقل للمشاركة في تربص سويسرا .
وسيفصل رابح سعدان في قائمة الثلاثين لاعبا الذين سيمثلون الجزائر في المونديال بعد إجراء المباراة الودية التي ستجمع زملاء كريم زياني بمنتخب جمهورية ايرلندا بدوبلن.
khouloud ob
khouloud ob
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 188
نقاط : 3947
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 25/02/2010
العمر : 27
الموقع : /

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: بوعزة لن يشارك في المونديال

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مايو 04, 2010 7:06 am

i$h i; hgt;;j
هدا هو الفووت
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 618
نقاط : 5095
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 27

http://sofiane.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: بوعزة لن يشارك في المونديال

مُساهمة من طرف khouloud ob في الثلاثاء مايو 04, 2010 1:16 pm

صح بصح هذا بوعزة ماشي مليح لتالي أنا نكرهو بزاف
khouloud ob
khouloud ob
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 188
نقاط : 3947
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 25/02/2010
العمر : 27
الموقع : /

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى