الفريق الوطني الجزائري
إبراهيم حسن يتسبب مرة أخرى في أحداث عنف Enatio10

إبراهيم حسن يتسبب مرة أخرى في أحداث عنف

اذهب الى الأسفل

إبراهيم حسن يتسبب مرة أخرى في أحداث عنف Empty إبراهيم حسن يتسبب مرة أخرى في أحداث عنف

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أبريل 09, 2010 4:05 pm

عرفت مباراة الزمالك واتحاد الشرطة لحساب البطولة المصرية أحداث عنف كان بطلها إبراهيم حسن المناجير العام للزمالك الذي تشاجر مع محمد إبراهيم المدرب العام لاتحاد الشرطة، ما أدى إلى إصابة الأخير في أنفه.
واندلعت الأحداث فور إعلان الحكم توفيق السيد عن نهاية المباراة بتعادل الفريقين (1/1)، حيث قفز إبراهيم حسن إلى أرضية الملعب واعتدى على مدرب الشرطة متسببا له في إصابة بليغة على مستوى الأنف.
وتجدر الإشارة إلى أن إبراهيم حسن محروم من الجلوس على دكة البدلاء بسبب العقوبة المسلطة عليه لمدة خمس سنوات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم على ضوء التقرير الذي رفعه في شأنه اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم على خلفية الأحداث التي وقعت خلال مباراة شبيبة بجاية ونادي بور سعيد لحساب إياب الدور نصف النهائي لكأس شمال إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس، حيث اعتدى إبراهيم حسن على الحكم الرابع الجزائري جاب الله وبصق على الحكم الرئيسي المغربي رمسيس. كما قذف أمام كاميرات التلفزة الميكرفون الموضوع أمام التماس بقوة،وقلب طاولة مراقب المباراة، محدثا فوضى عارمة على حافة الملعب، قبل أن يتوجه للجمهور الجزائري بحركة غير رياضية.

FAF
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 618
نقاط : 5095
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 27

http://sofiane.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى