الفريق الوطني الجزائري
وفاق سطيف 5 - اتحاد دوالا الكامروني 0 Enatio10

وفاق سطيف 5 - اتحاد دوالا الكامروني 0

اذهب الى الأسفل

فلسطين وفاق سطيف 5 - اتحاد دوالا الكامروني 0

مُساهمة من طرف yebda__naider في السبت أبريل 03, 2010 1:47 am

أبناء ''عين الفوارة'' دون عناء إلى الدور المقبل

لم يجد وفاق سطيف، أمس، أي عناء لاقتطاع تأشيرة التأهّل إلى الدور ثمن النهائي لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، حيث فاز بنتيجة 5 / 0 على ضيفه اتحاد دوالا الكامروني.
وفاق سطيف، الذي حقق في مباراة الذهاب بالعاصمة الكامرونية دوالا انتصارا ثمينا بنتيجة 0 / 2 على منافسه، خلق عدّة فرص للتهديف منذ بداية المباراة، حيث كان صانع الألعاب لزهر حاج عيسى أخطر عنصر، وكاد يفتتح مجال التهديف في الثواني الأولى بعد سلسلة من المراوغات للمدافعين والحارس الكامروني، غير أنه فشل في صنع الفارق.
وتمكّن اللاّعب الدولي لمنتخب المحليين، لزهر حاج عيسى، من تسجيل الهدف الأول بعد مجهود فردي رائع في الدقيقة 17 من عمر المرحلة الأولى. وهو الهدف الذي نال من معنويات تشكيلة المدرّب نيكولا توني، ما جعلهم يفقدون أعصابهم ويتعمّدون الخشونة في اللّعب، ما جعل الحكم الدولي المالي، كومان كوليبالي، يشهر بطاقة صفراء، كانت الثانية في وجه اللاّعب الكامروني ماندي في الدقيقة ,31 ما جعله يطرده من المباراة.
ولم تمر دقيقتان على طرد ماندي، الذي احتج رفقة رفقائه على الحكم المالي، رغم جسامة الخطإ الذي ارتكبه، حتى اعتدى زميله هيولي على لاعب من الوفاق بنفس الطريقة تقريبا، وذلك في الدقيقة ,33 ما جعل الحكم لا يتردّد في طرد اللاّعب هيولي.
ولم تكبح البطاقات الحمراء اندفاع الكامرونيين واعتداءاتهم على لاعبي الوفاق دون كرة، حيث تدخّل بعد ذلك اللاّعب نانا بعنف على فاهم بوعزة، ما كلّفه ''أضرارا خفيفة'' مقارنة بزميليه، حيث منحه الحكم بطاقة صفراء.
وذهب الظهير الأيسر لوفاق سطيف، رياض بن شادي ضحية للّعب الخشن، بعد كرة ثنائية بينه وبين لاعب كامروني، ما جعله يتعرّض لإصابة في الدقيقة ,35 وتلقى العلاج خارج أرضية الميدان لمدة سبع دقائق، وهي الفترة التي تمكّن خلالها الوفاق من إضافة الهدف الثاني عن طريق لعموري جديات، بعد تمريرة في العمق من فاهم بوعزة في الدقيقة ,40 ليراوغ جديات حارس اتحاد دوالا ويسجّل الهدف الثاني، ليتم بعد ذلك تعويض بن شادي في الدقيقة 42 بزميله يخلف.
الشوط الثاني كان أسهل للوفاق، حيث لعبت عناصر الثنائي نور الدين زكري وخير الدين ماضوي براحة كبيرة، أمام النقص العددي لاتحاد دوالة، في الوقت الذي تعرّض البديل محمّد يخلف لإصابة وعوّضه اللاّعب مقني في الدقيقة 54 من اللّعب.
وسجّل مهدي قاسم الهدف الثالث بقذفة محكمة في الدقيقة 63 بعد تمريرة من لعموري جديات. وأضاف المدافع إسماعيل ديس الهدف الرابع برأسية في الدقيقة ,72 بعد فتحة البديل حسين مترف الذي عوّض خالد لموشية في الدقيقة ,54 ليستفيد الوفاق من ضربة جزاء بعد خطإ على فاهم بوعزة في الدقيقة ,84 تولّى تنفيذها الحارس محمّد الصغير فراجي مسجّلا الهدف الخامس، ليتأهّل الوفاق إلى الدور المقبل.
yebda__naider
yebda__naider
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 385
نقاط : 4426
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 26
الموقع : constantine

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى