الفريق الوطني الجزائري
شبيبة القبائل 1 ـ النادي الإفريقي التونسي 0 Enatio10

شبيبة القبائل 1 ـ النادي الإفريقي التونسي 0

اذهب الى الأسفل

فلسطين شبيبة القبائل 1 ـ النادي الإفريقي التونسي 0

مُساهمة من طرف yebda__naider في السبت أبريل 03, 2010 1:45 am

تأهل مستحق للكناري إلى ثمن النهائي

نجحت شبيبة القبائل في رفع التحدي في مقابلة العودة التي جمعتها، أمس، بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بالنادي الإفريقي التونسي، في إطار الدور الـ16 لكأس رابطة أبطال إفريقيا. وبناء على فوزها بنتيجة (1/0)، يتأهل ''الكناري'' إلى الدور القادم، بعد تعادله في لقاء الذهاب بنتيجة 1/.1
بدأت شبيبة القبائل بسرعة الشوط الأول، حيث لم تمر إلا ست دقائق حتى كاد تجار أن يفتح باب التسجيل عندما أخرج نفزي حارس النادي الإفريقي الكرة بصعوبة. وقد سعى نفس اللاعب إلى إحراج الحارس التونسي في الدقيقة الـ11 حين مرت كرته فوق إطار مرمى التونسيين بعد فتحة.
وجاء رد التونسيين في الدقيقة الـ15 إثر هجمة مرتدة بواسطة مساعدي، إلا أن كرته لم تكن دقيقة. وكانت أخطر فرصة للنادي الإفريقي في الدقيقة الـ23، عندما كاد مليتي أن يفتح باب التسجيل، كما كاد النادي التونسي أن يحرج ''الكناري'' في الدقيقة الـ34 حين كاد عوضي أن يفتح باب التسجيل بعد ركنية من تنفيذ مهدي.
وجاء الهدف الأول في المقابلة لصالح ''الكناري'' بفضل يحيى شريف، في الدقيقة الـ37، بعد مراقبته الكرة بصورة جميلة، وفي سلوك غريب، نزع يحيى شريف، قميصه للاحتفال بالهدف الذي سجله، مع أنه كان يعلم أنه تلقى بطاقة صفراء، حيث دفع تصرفه بالحكم إلى إشهار بطاقة حمراء مستحقة في وجهه، تاركا زملاءه بتشكيلة منقوصة عدديا وسط حسرة زملائه والأنصار. وفي الدقيقة الـ53، وجد تجار نفسه وجها لوجه مع الحارس التونسي، إلا أنه لسوء حظه، مرت كرته جانبية.
وكاد مروسي أن يعمق الفارق في الدقيقة الـ73، بعد تسلمه كرة من زميله مفتاح، لو لم يخرجها حارس النادي الإفريقي إلى ركنية. وقد اضطر الحكم إلى طرد طراوري من صفوف النادي الإفريقي، بسبب اعتدائه على أوصالح، مثلما اضطر الحكم إلى توقيف المقابلة لأكثر من 14 دقيقة، بسبب دخان الألعاب النارية، ولم يعط إشارة استئناف المقابلة إلا بعد اتضاح الرؤية نسبيا، ومعه استطاعت الشبيبة أن تحافظ على تقدمها في النتيجة التي تضمن لها المرور إلى الدور القادم من المنافسة القارية.
yebda__naider
yebda__naider
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 385
نقاط : 4426
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 26
الموقع : constantine

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى