الفريق الوطني الجزائري
بلحاج يطمئن روراوة وبوغلالي على حالته الصحية Enatio10

بلحاج يطمئن روراوة وبوغلالي على حالته الصحية

اذهب الى الأسفل

هام بلحاج يطمئن روراوة وبوغلالي على حالته الصحية

مُساهمة من طرف yebda__naider في الجمعة مارس 26, 2010 1:38 am

الفاف عرضت عليه التنقل للعلاج خارج إنجلترا

نذير بلحاج اتصل المدافع الدولي الجزائري، نذير بلحاج، فور علمه بخبر ابتعاده عن ميادين كرة القدم لأكثر من ثلاثة أشهر، وأخبره بتفاصيل إصابته التي تعرض لها على مستوى الركبة اليسرى. ويكون رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة قد عرض على نذير بلحاج التنقل للعلاج، إما في فرنسا أو قطر، وهو الطلب الذي يكون قد رفضه المعني، مفضلا بذلك البقاء للعلاج في إنجلترا.

وإن كان روراوة قد تلقى مكالمة من بلحاجر فإن الأخير تلقى مكالمة من طبيب المنتخب الوطني بوغلالي، الذي يكون قد قدم بعض النصائح للاعبه، على أمل أن يتماثل للشفاء قبل الموعد الذي حدده له طبيب نادي بورتسموث.
وسيمثل بلحاج للراحة التامة لأكثر من أسبوعين قبل أن يشرع في عملية الترويض التي ستدوم ما بين أسبوع وأسبوعين مما يعني أن الظهير الأيسر الجزائري سيركن للراحة الإجبارية لأكثر من ثلاثة أسابيع .


لم يشارك في مواجهة تشيلسي
و كان تعرض الدولي الجزائري نذير بلحاج لإصابة على مستوى الركبة، حرمته من المشاركة في المباراة التي جمعت ناديه بورتسموث أمام نادي تشيلسي أمس الأول لحساب الجولة الـ
29 من بطولة الدرجة الإنجليزية الأولى، والتي انتهت بخماسية نظيفة لصالح تشيلسي.
وقد أعلن الموقع الرسمي للنادي الذي يحتل مؤخرة الترتيب في إنجلترا أن لاعبه الجزائري تعرض للإصابة خلال الحصة التدريبية التي سبقت مواجهة نادي تشيلسي، مشيرا إلى أنها ستبعده
عن الميادين بين ثلاثة وأربعة أسابيع على الأقل.
وأكد ذات المصدر أن لاعب نادي ليون الفرنسي سابقا وبينما كان يتدرب رفقة زملائه تحضيرا لمباراة أمس الأول، تعرض للعرقلة قبل أن يسقط فوقه اللاعب السنغالي بابا بوبا ديوب الذي أثر عليه كثيرا وجعله ينهي الحصة التدريبية قبل خروج زملائه منها.
وأوضح الموقع الرسمي لنادي بورتسموث أن بلحاج يعالج حاليا في مستشفى سان ماري ببورتسموث، وأن نتائج التحاليل والأشعة التي أجريت عليه تكون قد عرفت مساء أمس، نظرا لأنه نقل إلى المستشفى لإجرائها قبل مواجهة ناديه لتشيلسي.
من جهته، صرح بول غروفز مساعد المدرب أن إصابة بلحاج تؤرق الطاقم الفني للفريق، وهذا نظرا لأنه رابع لاعب يصاب في ظرف أقل من أسبوع، وهو عدد كبير بالنسبة لمسؤولي الفريق.
وأضاف ذات المتحدث:"تعرض نذير للإصابة بعد أن سقط عليه زميله بابا في الحصة التدريبية، وأثر ذلك على ركبته، وسنعرف المزيد من التفاصيل بعد حصولنا على نتائج الأشعة التي أجريت عليه"
yebda__naider
yebda__naider
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 385
نقاط : 4426
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 26
الموقع : constantine

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى