الفريق الوطني الجزائري
مطمور مصاب و صايفي يقدم تمريرة حاسمة Enatio10

مطمور مصاب و صايفي يقدم تمريرة حاسمة

اذهب الى الأسفل

سؤال مطمور مصاب و صايفي يقدم تمريرة حاسمة

مُساهمة من طرف Ayoub ESS في السبت مارس 20, 2010 11:44 am

لم يشارك اللاعب الدولي الجزائري لفريق بوروسيا مانشغلادباخ (القسم الأول للبطولة الألمانية) .كريم مطمور يوم الجمعة رفقة فريقه ضد كولوني (1-1) في لقاء متقدم لرسم الجولة ال27 لبطولة ألمانيا لكرة القدم في حين كان اللاعب رفيق صايفي حاضرا في صفوف فريقه اف.سي. ايستر ضد اجاكسيو (2-1 لرسم الجولة ال30 من البطولة الفرنسية (القسم الثاني) حيث بادر بتمريرة حاسمة.

و لم يتعاف اللاعب كريم مطمور بعد من الإصابة التي تعرض لها منذ أسبوعين و هذا ما أرغم مدربه مايكل فرانتسيك على عدم استدعائه.بعد انهزامين متتاليين أمام بوروسيا دورتموند (3-0) و فولفسبورغ (0-4) تنفس فريق مانشنغلادباخ الصعداء بعد تعادله خارج القواعد و اصبح يحتل المركز ال12 في البطولة بمجموع 31 نقطة.


وفي فرنسا، أصبح المهاجم الدولي الجزائري لفريق اف.سي. ايستر الذي التحق بفريقه الجديد خلال موسم الانتقالات الشتوية بعد مدة طويلة قضاها في صفوف النادي القطري الخور عنصرا أساسيا و لاعبا محوريا في خطة اللعب التي وضعها المدرب هنري اسطامبلوي.

وشارك رفيق صايفي في مباراة مساء امس الجمعة بملعب فرانسوا كوتي بأجاكسيو كقلب هجوم فريق ايستر. و كان الجزائري وراء افتتاح فريقه باب التسجيل في الدقيقة 40 من المقابلة. فبعد هجمة على الجناح الأيمن مرر صايفي الكرة بطريقة ذكية إلى اونتيرينر الذي سدد كرة قوية خادعت مرمى حارس فريق اجاكسيو.

وعمق فريق ايستر الفارق في الدقيقة 79 من عمر المباراة قبل أن يقلص مهاجم فريق اجاكسيو النتيجة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء (90).

وكان رفيق صايفي سجل أول هدف له في صفوف فريقه الأسبوع المنصرم في اللقاء ضد تشكيلة انجير (1-1).

يذكر أن مهاجم “الخضر” الذي لعب من قبل في صفوف تشكيلة ايستر 2004-2005 (35 مباراة-4 أهداف) كان حل بفرنسا مصابا بعد مشاركته في كأس افريقيا للأمم 2010 لكرة القدم التي نظمت بأنغولا.
Ayoub ESS
Ayoub ESS
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 50
نقاط : 3692
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى