الفريق الوطني الجزائري
تصريحات بعد مقابلة الجزائر – صربيا Enatio10

تصريحات بعد مقابلة الجزائر – صربيا

اذهب الى الأسفل

تصريحات بعد مقابلة الجزائر – صربيا Empty تصريحات بعد مقابلة الجزائر – صربيا

مُساهمة من طرف Admin في الخميس مارس 04, 2010 11:18 am

تصريحات ما بعد اللقاء الدولي الودي الذي جمع المنتخب الجزائري بنظيره الصربي (0-3)، الشوط الأول (0-1)، يوم الأربعاء بملعب 5 جويلية تحضيرا لنهائيات كأس العالم المقبل المقررة بجنوب إفريقيا من 11 جوان إلى 11 جويلية 2010.


رابح سعدان (المدرب الجزائري): “الشوط الاول تميز بمستوى متساوي بين التشكيلتين وعرف فريقنا كيف يسير لحظاته. الهدف الذي سجل ضدنا جاء مغايرا لمجرى اللعب وقد ضيعنا فرصة مواتية لتعديل النتيجة. في المرحلة الثانية، أدخل المدرب الصربي لاعبين أكثر جاهزية بدنيا وتمكن الفريق من إضافة هدفين اخرين. بالرغم من هذه النتيجة الثقيلة (0-3)، لا ينبغي القلق. لعبنا بالعناصر التي كان جاهزة واللاعبون الذين خاضوا المباراة لم يكونوا في كامل لياقتهم البدنية. خرجنا من منافسات قارية منهكة واليوم شاهدنا مستوى كروي حقيقي. ينبغي الان العودة للعمل لانه بقي لنا الشيء الكثير فعله”.

محمد راوراوة (رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم): “مواجهتنا اليوم كانت امام منتخب صربيا يتمتع بمستوى عالمي. لقاء اليوم ما هو إلا إمتحان ودي لتكشيلتنا.

الفريق الوطني كان مشلولا بسبب غياب عدة لاعبين. هذه الهزيمة ستمكن المدرب الوطني من استخلاص الدروس استعدادا لنهائيات كاس العالم 2010 وهذا هو المهم في مثل هذه المواعيد الكروية”.


توميسلاف كاراسيتش (رئيس الاتحادية الصربية لكرة القدم): ” تمتعنا بعرض كروي شيق نشطه فريقان يستعدان للمشاركة في مونديال 2010 . المقابلة ليست مرجعية مقارنة بمستوى التشكيلتين. الفريق الجزائري بتشكيلة مكتملة ستكون لديه من الامكانيات الفنية لقطع مشوار مشرف خلال المونديال.”

مهدي لحسن ( لاعب جزائري): ” انا جد سعيد بمشاركتي الاولى مع المنتخب الوطني. تمنيت لو توجت هذه البداية بإنتصار مع الاسف لم يكن الحال كذلك. سنواصل العمل حتى نكون مستعدين لمنافسات كاس العالم المقبلة. اذا منحت لي الفرصة اليوم للعب ليس معناه اني ضمنت مكاني في الفريق. أعتبر نفسي ببساطة لاعب يمكنه ان يكون من ضمن عناصر المنتخب الوطني”.
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 618
نقاط : 5095
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 27

http://sofiane.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى