الفريق الوطني الجزائري
بن شيخة يستعد لاستدعاء حاج عيسى Enatio10

بن شيخة يستعد لاستدعاء حاج عيسى

اذهب الى الأسفل

خبر جديد بن شيخة يستعد لاستدعاء حاج عيسى

مُساهمة من طرف yebda__naider في الخميس فبراير 18, 2010 8:31 am

حاج عيسى لم يغلق المدرب الوطني للمحليين بعد قائمته تحسبا لمواجهة لمنتخب ليبيا، حيث لا يزال يراهن على ضم لاعب جديد من العيار الثقيل.. ويبدو بأن عبد الحق بن شيخة بدأ يهتدي "للعصفور النادر" حيث يكون قد وجده في شخص نجم وفاق سطيف حاج عيسى.





وعلمت الشروق من محيط الطاقم الفني الوطني بأن بن شيخة كلف المدرب المساعد عبد النور كاوة بمتابعة ابن باتنة الذي بدأ يعود تدريجيا في الآونة الأخيرة إلى مستواه المعهود.
وقالت مصادرنا أن كاوة تنقل من قسنطينة، مقر إقامته، إلى سطيف منذ أسبوعين، حيث حضر مباراة الوفاق أمام اتحاد عنابة خصيصا لمعاينة "باجيو العرب". وجاءت ملاحظات المدرب الوطني المساعد مشجعة للاعب، قبل أن يعاينه مرة أخرى في لقاء القمة الأخير بالعاصمة بين الوفاق ومولودية الجزائر.
وسيواصل الطاقم الفني الوطني متابعته لمدلل "السطايفية" خلال خرجاته القادمه مع ناديه، تحسبا لاستدعائه للتشكيلة الوطنية، حيث لا تستبعد مصادرنا أن يتم ذلك خلال التربص القادم للمنتخب الوطني، سيما وأنه ستتخلله مباراة ودية دولية أمام الفريق الأول لليشنشتاين.
ومعلوم أن بن شيخة معجب كثيرا بحاج عيسى منذ أن كان يشرف على منتخب الآمال، حيث نتذكر أنه كان من أول من وضعوا ثقتهم في هذا اللاعب، وكان ذلك في دورة الصداقة بقطر، وهي الدورة التي بدأ فيها نجم الوفاق يسطع، إلى أن تمكن من الالتحاق بالمنتخب الأول قبل أن يستغني عنه رابح سعدان لأسباب انضباطية.. فهل ستكون الفرصة الثانية التي يريد بن شيخة منحها لحاج عيسى محطة يتدارك فيها هذا الأخير ما فاته..
yebda__naider
yebda__naider
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 385
نقاط : 4426
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 26
الموقع : constantine

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر جديد رد: بن شيخة يستعد لاستدعاء حاج عيسى

مُساهمة من طرف Admin في الخميس فبراير 18, 2010 11:22 am

حاج عيسى المشاغب و الله يستاهل
Admin
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 618
نقاط : 5095
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 29/10/2009
العمر : 27

http://sofiane.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى