الفريق الوطني الجزائري
مقابلة نارية بين الجزائر ومصر في نصف النهائي كرة اليد Enatio10

مقابلة نارية بين الجزائر ومصر في نصف النهائي كرة اليد

اذهب الى الأسفل

هام مقابلة نارية بين الجزائر ومصر في نصف النهائي كرة اليد

مُساهمة من طرف yebda__naider في الخميس فبراير 18, 2010 8:02 am

بعد تعادلهم أمام تونس واحتلالهم المرتبة الثانية
مقابلة نارية بين الجزائر ومصر في نصف النهائي




تعادل المنتخب الوطني لكرة اليد، أمس، أمام نظيره التونسي بنتيجة 21/21، وكاد أن يفوز لولا تلقيه هدف التعادل قبل 12 ثانية من انتهاء المباراة لتحتل الجزائر المرتبة الثانية التي تجعلها تواجه المنتخب المصري في الدور نصف النهائي، يوم غد الجمعة.
قلب المنتخب الوطني في المباراة الثانية من الدور الثاني، التكهنات رأسا على عقب، بوقوفه الند للند أمام منافس تونسي أثبت قوته في السنوات الأخيرة، حيث بدأ ''الخضر'' المباراة بقوة، وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، في حين انتظر ''التوانسة'' الدقيقة الـ11 ليسجلوا أول هدف، وبقي ''الخضر'' متفوقون إلى غاية الدقيقة الـ19، حيث عاد التفوّق للتونسيين بنتيجة 6/5، واحتفظ بتقدمه إلى انتهاء الشوط الأول (11/7).
وفي المرحلة الثانية، تغيّرت الأوضاع بعودة ''الخضر'' بقوة إثر دخول اللاعب لابان الطاهر، الذي أعطى دعما إضافيا للمنتخب الذي تمكن من تقليص الفارق، لتصبح السيطرة متبادلة بين الطرفين على مراحل. كما أصبح التداول على التفوق هو سيد الموقف، ليتحكم الجزائريون في زمام الأمور مع اقتراب نهاية المباراة، حيث حافظ أشبال المدرب صالح بوشكريو على التفوق بفارق هدف واحد، لكن كان بمقدور كل منتخب تعميق الفارق لولا التمادي في إضاعة الفرص الحقيقية.
وكانت الفرصة متاحة أمام رفاق حماد في الدقيقة الأخيرة من المواجهة، عندما تم تسجيل الهدف الـ21 بعد بضع ثوان من الدقيقة الأخيرة، غير أن تجربة محترفي تونس سمحت لمنتخب هذا البلد من تعديل النتيجة قبل 12 ثانية من انتهاء المباراة.
ورغم إخفاقه من أجل احتلال الصف الأول ضمن المجموعة الأولى وتفادي مواجهة منتخب البلد المنظم، إلا أن ''الخضر'' أدوا مباراة بطولية، سواء من حيث الأداء التقني أو التكتيكي، مما يبشر بعودة كرة اليد الجزائرية إلى السؤدد في السنوات القليلة المقبلة.
yebda__naider
yebda__naider
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 385
نقاط : 4426
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 26
الموقع : constantine

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى